-->

تحميل تطبيق ايكون Eyecon Premium مهكر تطبيق نفس فكرة التروكولر لكن بمميزات اكثر مثل عرض صورة الشخص المتصل وحسابه علي جميع مواقع التواصل

تحميل تطبيق ايكون Eyecon Premium مهكر تطبيق نفس فكرة التروكولر لكن  بمميزات اكثر مثل عرض صورة الشخص  المتصل وحسابه علي جميع مواقع التواصل
    التطبيق نفس فكرة التروكولر لكن دا بمميزات جباره واحلى لانه بيجيبلك صوره الشخص اللى بيتصل وحسابه علي الفيسبوك وجميع مواقع التواصل حتى لو هو مش مسجل عندك لانه بيبحث عن الرقم فى الفيس بوك يعنى الرقم الغريب هتلاقي جمبه اسمه وصورته وحساباته عل جميع مواقع التواصل .

    استخدم معرف المتصل الحقيقي Eyecon  الخاص بنا للتعرف على المكالمات ورؤية الصور وأسماء المكالمات وجهات الاتصال غير المعروفة في دليل الهاتف الخاص بك عن طريق النقر فوق رمز واحد فقط .

    تعرف في لمح البصر على من يتصل بك 

     شاهد اسمه وصورته حتى قبل إجراء مكالمة هاتفية. انقر فوق رمز واحد فقط لتجميع كل ذلك معًا في مكان واحد - جميع الأشخاص، وجميع جهات الاتصال، وجميع التطبيقات، وجميع طرق التواصل معهم.

    باستخدام معرف المتصل المرئي الخاص بـ Eyecon - تعرف على من تتحدث إليه قبل الرد على الهاتف أو طلب رقم. باستخدام ميزة البحث العكسي الفريدة من نوعها في Eyecon، يمكنك الاتصال بشخصيتهم الرقمية بالكامل حتى تتمكن من التعمق أكثر في هويتهم الحقيقية بما في ذلك صور Facebook والمزيد.

    التواصل بأسرع ما يمكنك القيام به

    Eyecon يعطي تلك اللحظة الشخصية - تلك الابتسامة، وهذا الاتصال. إنه ليس ماذا، إنه من. إنها أكثر من مجرد مكالمة، إنها محادثة قبل أن تبدأ. وهي ليست مجرد مكالمات! قم بالدردشة مع قبيلتك على التطبيق المفضل لديك - Whatsapp 'em، أرسل لهم رسالة، Facebook'em - كل ما تريد قوله وكيفما تريد قوله.

    يعد الاتصال الشامل في Eyecon بديهيًا أيضًا - فهو يتذكر الطريقة التي تفضلها للتواصل مع جهة اتصال معينة ويجعل من السهل الذهاب إلى هناك مباشرة.

    يقوم Eyecon بتحويل جهات الاتصال الخاصة بك + دفتر العناوين إلى معرض مرئي جميل لجميع أصدقائك. فجأة، تتحول الأسماء والأرقام إلى صور لأشخاص تحب رؤيتهم حقًا - وهذا ما يجعل يومك أكثر إشراقًا.

    لتحميل التطبيق اضغط هنااا

    إرسال تعليق